+966505826320

سياسة الخصوصية

الخصوصية وملفات تعريف الارتباط


خصوصيتكم تهمنا. نحن نقدر الثقة التي وضعتموها فينا، وملتزمون بحماية وأمان أية بيانات شخصية تقدمونها لنا. تصف هذه الوثيقة، التي نقوم بتحديثها من وقت لآخر، كيف نستخدم ونتعامل مع البيانات الشخصية الخاصة بكم وكيفية استخدام ملفات تعريف الإرتباط. كما انها تخبرك كيف يمكنك الاتصال بنا إذا كان لديك أسئلة حول البيانات الشخصية الخاصة بك.


توفر mosafroon.com خدمات سفر عبر الإنترنت من خلال الموقع الخاص بها بالإضافة إلى تطبيقات الأجهزة المتنقلة ومن خلال منصات أخرى مثل مواقع الشركاء والشبكات الإجتماعية. المعلومات التالية تنطبق على جميع هذه المنصات.


الخصوصية

ما هو نوع المعلومات الشخصية التي تستخدمها mosafroon.com؟


عندما تقوم بعمل حجز ما، سيطلب منك إدخال إسمك وعنوانك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني وبيانات الدفع وأسماء الضيوف المسافرين معك وما ترغب به عند إقامتك.


ولجعل ذلك أسهل لإدارة حجوزاتك، بإمكانك إنشاء حساب. والذي يسمح لك بأن تقوم بتخزين إعداداتك الشخصية ومراجعة الحجوزات السابقة وإدارة الحجوزات القادمة.


عندما تقوم بزيارة موقعنا الإلكتروني، وحتى إن لم تقم بعمل حجز، نقوم بجمع معلومات معينة مثل عنوان الـ IP ونوع المتصفح الذي تستخدمه ومعلومات حول نظام التشغيل لجهاز الحاسوب الخاص بك وإصدار التطبيق وإعدادات اللغة بالإضافة للصفحات التي تم عرضها لك. إذا كنت تستخدم جهاز متنقل قد نقوم في هذه الحالة بجمع بيانات لمعرفة جهازك المتنقل وإعدادات معينة أخرى مرتبطة بالجهاز وخصائصه ومعلومات عن خطوط الطول/العرض.


قد نقوم أيضًا بجمع معلومات عنك عند إستخدامك خدمات شبكات تواصل إجتماعية معينة.



لماذا تقوم mosafroon.com بجمع وإستخدام ومشاركة البيانات الشخصية؟


الحجوزات: أولا وقبل أي شيئ نقوم بإستخدام بياناتك الشخصية لإتمام وإدارة حجوزاتك على الإنترنت وإرسال معلومات حجزك إلى مكان الإقامة الذي قمت بحجزه.

خدمة العملاء: نقدم خدمة عملاء عالمية على مدار 24 ساعة طوال الإسبوع من خلال مكاتبنا المحلية بأكثر من 20 لغة. مشاركة معلوماتك مع طاقم خدمة العملاء العالمي الخاص بنا يسمح لنا بالإستجابة لمتطلباتك - بالإضافة لمساعدتك في إيجاد نوع الإقامة المناسب والرد على إستفساراتك المتعلقة بالحجز.

تعليقات الضيوف: نقدم خدمة إنشاء حساب على موقعنا الإلكتروني. نقوم باستخدام المعلومات التي تزودنا بها لإدارة ذلك ويسمح لك أيضًأ بإدارة حجوزاتك والإستفادة من العروض الخاصة وعمل حجوزات مستقبلية بشكل أسهل وإدارة إعداداتك الشخصية ومراجعة أماكن الإقامة التي بحثت عنها مسبقًا.

إدارة الحساب: نقدم خدمة إنشاء حساب على موقعنا الإلكتروني. نقوم باستخدام المعلومات التي تزودنا بها لإدارة ذلك ويسمح لك أيضًأ بإدارة حجوزاتك والاستفادة من العروض الخاصة وعمل حجوزات مستقبلية بشكل أسهل وإدارة إعداداتك الشخصية. إدارة إعداداتك الشخصية تسمح لك بالحصول على ومشاركة قوائم وصور ومراجعة أماكن الإقامة التي بحثت عنها مسبقًا، ومشاهدة معلومات أخرى قمت بتزويدنا بها عن أماكن الإقامة والوجهات. وتسمح لك أيضًا بمشاهدة أي تعليق قمت بإرساله عن الأماكن التي قمت بالإقامة بها. إذا أردت يمكنك أيضًا مشاركة معلومات معينة موجودة في حسابك من خلال انشاء ملف شخصي عام يحتوي على أي من اسمك الأول أو اسم افتراضي تختاره حسب رغبتك. في هذه الحالة نوع المعلومات التي يمكنك مشاركتها هي تشمل على الصور واسماء الأماكن التي قمت بالإقامة فيها وقوائمك وخطط رحلاتك المستقبلية وتعليقاتك ومعلومات أخرى عن أماكن الإقامة والوجهات.

فعاليات التسويق: نقوم أيضًا بإستخدام معلوماتك للفعاليات التسويقة كما هو مصرح بها من قبل القانون. على سبيل المثال:

عند قيامك بعمل حجز معنا أو إنشاء حساب قد نقوم بإستخدام معلوماتك الشخصية من أجل إرسال أخبار عن المنتجات والخدمات المتعلقة بالسفر وأمثالها. نقوم أيضًا بإرسال نشرات إخبارية بشكل منتظم لعملائنا عبر البريد الإلكتروني. وبإمكانك عدم التسجيل أو إنهاء إشتراكك في المراسلات التسويقية في أي وقت شئت.

إستنادًا للمعلومات التي قمت بمشاركتها معنا، العروض الفردية قد يتم عرضها على موقع mosafroon.com، وعلى تطبيقات الأجهزة المتنقلة أو على مواقع لطرف ثالث بالإضافة إلى مواقع شبكات التواصل الإجتماعي.

عندما يكون هناك عرض شخصي نعتقد بأنه قد يهمك، قد نقوم بالإتصال بك عبر الهاتف لإعلامك.

طرق تواصل أخرى: هناك أوقات أخرى قد نقوم فيها بالتواصل معك عبر البريد الإلكتروني والهاتف والإعلان والرسائل النصية إعتمادًا على معلومات الإتصال التي قمت بمشاركتها معنا. هناك عدة أسباب لذلك:

قد نحتاج للرد على أو لتلبية طلباتك التي قمت بطلبها.

إذا لم تقم بإتمام حجز عبر الإنترنت، قد نقوم بإرسال بريد إلكتروني لك لتذكيرك بالإستمرار في عملية الحجز. نحن نؤمن بأن هذه الخدمة الإضافية مفيدة لك لأنها تسمح لك بالإستمرار بعملية إتمام الحجز بدون الحاجة إلى أن تبحث عن مكان إقامة مرة أخرى أو ملء بيانات الحجز مرة أخرى من البداية.

عند قيامك بإستخدام خدماتنا، قد نقوم بإرسال إستبيان أو دعوتك لتزويدنا بتقييم عن تجربتك مع mosafroon.com.

قد نقوم أيضًا بإرسال بعض المعلومات المرتبطة بحجزك، مثل كيف يمكنك التواصل مع mosafroon.com إذا احتجت إلى أي مساعدة عندما تكون مسافرًا أو ملخص عن حجوزاتك السابقة التي قمت بعملها من خلال mosafroon.com.

بحث متعلق بالسوق: نقوم أحيانًا بالطلب من عملائنا بالمشاركة في البحث المرتبط بالسوق. أية معلومات إضافية تقوم بتزويدنا بها كجزء في البحث المرتبط بالسوق سنقوم بإستخدامه بمحض موافقتك.

إكتشاف عملية الإحتيال ومنعها: قد نقوم بإستخدام معلوماتك الشخصية لإكتشاف عملية الإحتيال أو النشاطات غير القانونية أو غير المرغوب بها ومنعها.

تحسين خدماتنا: في النهاية، نقوم بإستخدام معلوماتك الشخصية لأغراض تحليلية، لتحسين خدماتنا ولتحسين تجربة المستخدم وجودة وكيفيك عمل خدمات السفر الخاصة بنا عبر الإنترنت.


كيف تقوم mosafroon.com بإستخدام شبكة التواصل الإجتماعي؟


نقوم بإستخدام شبكة التواصل الإجتماعي من أجل تطوير أماكن الإقامة الخاصة بشركائنا ولكي نطور ونحسن ونسهل خدماتنا. على سبيل المثال لقد قمنا بدمج إض


أيضًا إضافة لهذه الأزرار، تستخدم mosafroon.com شبكات التواصل الإجتماعي من خلال وجود العديد من مواقع التواصل الإجتماعي وبتوفير تطبيقات إجتماعية. هذه الخدمات الإجتماعية قد تمكنك من مشاركة المعلومات مع mosafroon.com. قد تتضمن المعلومات التي قمت بمشاركتها معنا بعض المعلومات الأساسية والتي تتوفر في ملفك الخاص على موقع الشبكة الإجتماعية وعنوان بريدك الإلكتروني وعلى قائمة أصدقائك وعلى وضع الحالة في هذه الشبكة الإجتماعية. هذه المعلومات ضرورية ليتم تزويدك بخبرة فريدة من نوعها سواءًا على التطبيق نفسه أو على الموقع الإلكتروني. تقوم بتسهيل هذا الشيئ حيث أن تخصيص موقعنا ليلائم إحتياجاتك وربطك مع أصدقائك من خلال وجهات السفر وتحليل وتحسين خدمات السفر المرتبطة بذلك والخاصة بنا.


قد نقوم أيضًا بتمكينك من تسجيل الدخول لخدمات mosafroon.com عن طريق حساباتك على شبكة التواصل الإجتماعي. سيكون بمقدور مزود شبكة التواصل الإجتماعي الخاصة بك بأن يعلمك بالمزيد عن كيفية إستخدامهم وإدارتهم لبياناتك في تلك الحالات.



كيف تقوم mosafroon.com بمشاركة بياناتك مع الأطراف الثالثة؟


في ظروف معينة، قد نقوم بمشاركة بياناتك الشخصية مع أطراف ثالثة.


مكان الإقامة الذي حجزته: حتى تتمكن من إتمام عملية حجزك، قد نقوم بتمرير بيانات مرتبطة بالحجز إلى مكان الإقامة الذي قمت بالحجز فيه. وذلك يتضمن معلومات مثل إسمك وبيانات الإتصال بك وبيانات الدفع وأسماء الضيوف المسافرين معك وتفضيلاتك التي حددتها عند قيامك بالحجز.

شركات أخرى تندرج ضمن عائلة شركة mosafroon.com: حتى نتمكن من دعمك ومساعدتك على مدار اليوم خلال عملية الحجز وخلال إقامتك ودعم شركائنا مزودي أماكن الإقامة وموزعينا حول العالم، سيتم مشاركة بياناتك مع المكاتب المحلية لشركة mosafroon.com.المزيد من المعلومات حول المكاتب المحلية يمكن ايجادها على هذا الرابطOffices Worldwide.

مزودي خدمة الطرف الثالث: قد نقوم بإستخدام خدمات الطرف الثالث لإدارة بياناتك الشخصية نيابةً عنا للإغراض الموضحة إعلاها. على سبيل المثال، قد نقوم بإستخدام مزود الخدمة لإرسال معلومات الحجز نيابةً عنا لمكان الإقامة الذي قمت بحجزه، أو قد نطلب من الطرف الثالث التواصل معك. عند الضرورة الخاصة بالحجز قد نقوم بالعمل مع مزودي الطرف الثالث لخدمة الدفع من أجل تسهيل عملية الدفع وضمانها. ونعمل مع أطراف ثالثة خاصة بشبكات الإعلانات لتسويق أماكن الإقامة والخدمات على منصات مختلفة أو إشراك مزودي الأطراف الثالثة لإغراض تحليلية. هذه الإطراف الثالثة المشركة في أي من هذه الخدمات ستلزم بإتفاقيات الخصوصية ولن يسمح لها بإستخدام بياناتك الشخصية لأي غرض عدا عن الأغراض المذكورة أعلاه.

السلطات المختصة: قد نشارك بياناتك الشخصية مع السلطات الحكومية والتحقيقة إذا طلب منا ذلك من قبل القانون (أو أي تنظيم يملك سلطة القانون). وهذا المتطلب يستدعي أمر من المحكمة ومذكرة إستدعاء والأوامر المفروضة من مكاتب الإجراءات القانونية والتحقيقات الجنائية. قد نقوم أيضًا بالكشف عن بياناتك الشخصية إذا كان ذلك متطلبًا ضروريًا لكشف أو لمنع أو لملاحقة الأعمال الجنائية.

شركاؤنا التجاريين: نعمل مع مواقع شركاء حول العالم لنشر أماكن الإقامة المدرجة في موقعنا وعلى تطبيقات الأجهزة المحمولة. عندما تقوم بالحجز على موقع من مواقع شركائنا التجاريين فإن بعض من البيانات الشخصية المعينة التي تزودها لهم قد يتم مشاركتها معنا. بشكل مشابه قد نقوم بمشاركة بعض هذه المعلومات مع شركائنا التجاريين على سبيل المثال، كجزء من عملية إدارة حسابك لكي تتمكن من إدارة حسابك وحتى يتمكنوا في المحصلة من التعامل مع طلباتك المرتبطة بالحجز وللإغراض التسويقية. في سياق الحديث هذا، ستكون معلوماتك محكومة بسياسات الخصوصية التابعة لهؤلاء الشركاء التجاريين.


كيف تستغل mosafroon.com الأجهزة المحمولة؟


لدينا تطبيقات مجانية متنوعة للأجهزة المحمولة وتستخدم نسخ تم تحسينها من موقعنا الالكتروني المعتاد لتتناسب مع الأجهزة المحمولة. تطبيقات ومواقع الأجهزة المحمولة هذه، تتعامل مع بياناتك الشخصية بنفس الطريقة تمامًا كما هي في الموقع نفسه - كما أنهم يمكنوك من إستخدام خدمات الموقع من أجل إيجاد فنادق بالقرب منك.



كيف تستخدم mosafroon.com تعليقات الضيوف والمعلومات الأخرى المتعلقة بالوجهات التي قمت بمشاركتها معنا؟


بعد إقامتك في المكان الذي قمت بحجزه عن طريقنا، سنقوم بدعوتك لتقديم ما نسميه تقييم الضيف، والذي قد يتطلب اعطاء معلومات عن مكان الإقامة الذي قمت بالإقامة فيه وعن المنطقة المحيطة والوجهة. إذا لم تشأ أن يتم ذكر إسمك في التقييم فإنه بإمكانك استخدام اسم افتراضي (والذي يمكنك اختياره من خلال حساب المستخدم) أو يمكن عرضه بصفة مجهول. بإكمالك عملية تقديم التقييم تكون قد وافقت على نشرها (كما هي موضحة تاليًا في الأحكام والشروط الخاصة بنا، على سبيل المثال صفحة المعلومات المرتبطة بمكان الإقامة على موقعنا وعلى تطبيقات الأجهزة المحمولة وعلى حسابات شبكات التواصل الإجتماعي وعلى التطبيقات الإجتماعية وعلى موقعنا الخاص بمكان الإقامة أو على موقع الشريك التجاري لكي يتم إعلام المسافرين الآخرين عن جودة وخدمات مكان الإقامة الذي قمت بالإقامة فيه.


إذا قمت بالإشارة إلى أن تعليق ضيف ما كان مفيداً - أو غير مفيد- نقوم بضم ملاحظاتك إلى ملاحظات العملاء الآخرين من أجل أن يتم فرز وتحديد أولوية تقييمات الضيوف. قد نقوم باستخدام المعلومات في قوائمك أو المعلومات المتعلقة بالوجهات التي قمت بمشاركتها معنا بصفة مجهولة لمساعدة المسافرين الآخرين على ايجاد الوجهة المناسبة لهم.



ملفات تعريف الإرتباط

ماهي ملفات تعريف الإرتباط؟


ملف تعريف الإرتباط هو عبارة عن مجموعة صغيرة من البيانات والتي يقوم الموقع بوضعها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.



لماذا تقوم المواقع بإستخدام ملفات تعريف الإرتباط؟


صفحات الويب لا تملك ذاكرة. إذا كنت تتصفح من صفحة لأخرى ضمن الموقع الإلكتروني، فإنه لن يتم التعرف عليك في الصفحات الأخرى على أنك نفس المستخدم. لذا تقوم ملفات تعريف الإرتباط بتمكين الموقع من التعرف على متصفحك. بشكل رئيسي تستخدم ملفات تعريف الإرتباط لحفظ الخيارات التي قمت بها - من تلك الخيارات اللغة التي تفضلها والعملة التي تريد إستخدامها. وستحرص ملفات تعريف الإرتباط على التعرف عليك عند عودتك للموقع الإلكتروني.



هل تقوم جميع ملفات تعريف الإرتباط بنفس العمل؟


لا، هناك أنواع عديدة لملفات تعريف الإرتباط وطرق متنوعة لإستخدامها. يمكن تصنيف ملفات تعريف الإرتباط بحسب وظيفتها وعمرها وبحسب من قام بوضعها على الموقع الإلكتروني.



كيف تستخدم mosafroon.com ملفات تعريف الإرتباط؟


يستخدم موقعنا الإلكتروني الأنواع التالية من ملفات تعريف الإرتباط:


ملفات تعريف الإرتباط التقنية: نحاول أن نقدم لزوارنا موقعاً إلكترونياً شاملاً وسهل الإستخدام يتكيف بشكل تلقائي مع إحتياجاتهم ومتطلباتهم. ولتحقيق ذلك فإننا نستخدم ملفات تعريف الإرتباط التقنية لعرض موقعنا الإلكتروني لك ولتمكينه من العمل بشكل صحيح ولإنشاء الحساب الخاص بك ولتمكينك من تسجيل الدخ&#